عزيزي [اسم الفائز],

تهانينا على نجاحكم الملحوظ في مسابقة دبي لزيت الزيتون. نحن نقدر بإعجاب كبير الإمكانات الاستثنائية لزيت الزيتون السعودي، الذي أصبح منتجًا مطلوبًا للغاية ومربحًا للمنتجين.

لقد لاحظنا أنه على عكس المنتجين الإسبان والإيطاليين، الذين استغلوا صورتهم بمهارة، الكثير في المملكة العربية السعودية لم يدركوا بعد أهمية التسويق. بعض المنتجين فهموا بالفعل قوة التسويق الفعال ويخططون لأخذ مكانة كبيرة في السوق للعشر سنوات القادمة. اليوم، لا القصور ولا المطاعم المميزة ولا الملايين من السياح الذين يزورون سنويًا لديهم الوصول إلى أفضل زيوت الزيتون السعودية.

نحن مقتنعون بأنه من الأسهل والأكثر ربحية بيع زيت زيتون عالي الجودة في زجاجة أنيقة سعة 250 مل بـ 100 ريال، بدلاً من بيع زيت عادي في علبة استانلس سعة لتر واحد بـ 30 ريال للتر. سوق الزيوت في العلب سيكون مشبعًا قريبًا بمئات المنتجين الذين يتنافسون لتقديم أرخص زيت، مما يجعل التموضع الراقي أكثر استراتيجية.

في هذا الإطار، قررنا اختيار خمسة منتجين سعوديين، بمن فيهم أنت، للاستفادة من خبرتنا في التسويق. هدفنا هو جعل هذه الزيوت الأكثر تميزًا وطلبًا في المملكة. إنشاء علامة تجارية فاخرة يتطلب الاهتمام الدقيق بكل تفصيل: اسم العلامة التجارية، الشعار، الموقع الإلكتروني، الحضور على وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصةً إنتاج مقاطع فيديو جذابة بانتظام لتعزيز الاهتمام وصورة العلامة التجارية.

اختيار الزجاجة أيضًا حاسم – فكلما كانت الزجاجة أكثر جاذبية، كان من الأسهل بيعها بسعر مرتفع. وبما أنك لا تمتلك مصنعًا للإنتاج مثل Million Trees، يجب عليك التركيز كل جهودك على التسويق. نحن على ثقة من أن علامتك التجارية ستكون معروفة في أقل من عامين كواحدة من أفضل العلامات التجارية لزيت الزيتون في المملكة، وستعرف السياح من جميع أنحاء العالم بجودتها.

نحن متحمسون للتعاون معكم في هذا المشروع المثير ونتطلع إلى رؤية علامتكم التجارية تزدهر في السوق العالمي.

مع أطيب التحيات،