عزيزي الشريك،

أولاً، أود أن أهنئكم على الإنجاز الرائع الذي حققتموه مع "مليون شجرة". في وقت قصير، نجحتم في ما فشل الآخرون في تحقيقه على مر السنين.

لفهم توقعاتكم والتفكير في التعاون المثمر، نقدم لكم ثلاث حلول شراكة مختلفة تهدف إلى الترويج لعلامتكم التجارية:

1. خدمة التسويق التقليدية: إذا كان لديكم مهمة محددة في الاعتبار، أعطونا الميزانية والهدف والموعد النهائي. سنلتزم بتلبية هذه المتطلبات، مضمونين تنفيذ المشروع وفقًا لتوقعاتكم.

2. شريك التسويق السنوي: مع واحد أو أكثر من الأهداف وميزانية محددة لمدة عام، سنتولى جميع المبادرات التسويقية اللازمة لتحقيق هذا الهدف، مع مراعاة الميزانية المخصصة.

اقتراح الشراكة

بفضل جهودنا المستمرة في المنافسة وتطوير مواقع الويب واستراتيجيات التسويق لدينا، أصبحنا الرائد اللامنازع في بيع زيت الزيتون. كل يوم، نتلقى طلبات الشراء من جميع أنحاء العالم، سواء كانت مبيعات بالتجزئة بأسعار مرتفعة أو طلبات بالبالتات أو الحاويات، سواء كانت للتسمية الخاصة أو بالجملة.

بالتوازي، بفضل المنافسة، أقمنا علاقات قوية مع المنتجين ذوي الجودة من جميع أنحاء العالم، جاهزين للثقة فينا بزيوتهم لتوزيع حصري في متاجرنا.

الطموح الحالي لدينا هو توسيع وجودنا عن طريق فتح متاجر في أرقى العواصم، بدءًا من دبي. يمكننا تقديم مجموعة من أفضل زيوت الزيتون من إيطاليا واليونان وإسبانيا وفرنسا وتونس وجنوب إفريقيا والبرازيل وحتى أستراليا. الفرصة الاقتصادية واضحة: لدينا القدرة على شراء، على سبيل المثال، زيت إسباني أو إيطالي بمتوسط سعر 10 يورو للزجاجة وبيعه ب50 يورو في دبي. بالطبع، تمتد نطاقنا من الزيوت بسعر 5 يورو للزجاجة إلى تلك التي تتجاوز 100 يورو.

على الرغم من أننا تلقينا العديد من عروض الشراكة لفتح متاجر، نحن لا نبحث فقط عن مستثمر مالي. نريد شريكًا يفهم إمكانيات سوق زيت الزيتون. مع متاجر "أفضل زيوت الزيتون"، نتطلع ليس فقط إلى بيع زيوت الزيتون من جميع أنحاء العالم، ولكن أيضًا لضمان أن العلامة التجارية "مليون شجرة" تحتل مكانة بارزة في المتاجر.

إذا كانت هذه الرؤية تجذبكم، قد نفكر في الانضمام إلينا في المتجر في دبي، سوق حيث الطلب على زيت الزيتون قوي وحيث المنتجون ليس لديهم موزعين - مما يعني عدم وجود منافسة لنا. يمكننا بيع زيت الزيتون للملايين من السياح وكذلك لجميع الطهاة والمطاعم في دبي.